يمكنكم تبليغ شكاياتكم عبر:
البريد على العنوان التالي:
تقاطع شارع أيروبوستال و شارع مانستريت. البيضاء أنفا. الحي الحسني – الدار البيضاء
الهاتف عبر الرقم : 0522.42.48.88
الانترنيت:
- للمتقاعدين، على العنوان : retraite@cimr.ma
- للأجراء المنخرطين، على العنوان: salarie@cimr.ma
- للمقاولات المنخرطة، على العنوان: agencedigtale@cimr.ma
- للمقاولات الغير منخرطة، على العنوان commercial@cimr.ma
- للمشاركين الفرديين على العنوان almoustakbal@cimr.ma
بالنسبة للشكايات التي لا يمكن تسويتها خلال 24 ساعة، سنرسل إليكم إفادة بالاستلام مع رقم شكايتكم وتقديرا للأجل المتوقع للمعالجة، خلال خمسة أيام عمل الموالية لاستلام رسالتكم أو بريدكم.
يختلف أجل المعالجة حسب نوع شكايتكم. ويتراوح فيما بين أربعة أيام لأغلبية الشكايات المستلمة، وأربعة أسابيع كحد أقصى للحالات المعقدة.
بفضل رقم الشكاية ، سيمكنكم تتبع حالة تقدم معالجة مطالبتكم إما عن طريق البريد الإلكتروني أو عبر الهاتف أو بواسطة العناوين أعلاه.
إذا لم يكن الجواب الذي تم إعطاؤه للشكاية المكتوبة مرضيا، أو إذا استمر المشكل، يمكنكم الاتصال بمصلحة الزبناء، وسيطكم داخل الصندوق المهني المغربي للتقاعد عبر البريد الإلكتروني على العنوان : service_client@cimr.ma
لا تنسوا أن اللجوء إلى الوسيط يأتي في مرحلة لاحقة لإيداع شكايتكم.
يمكنكم طلب الاطلاع على بياناتكم الشخصية أو تصحيحها أو الاعتراض عل معالجتها:
- عن طريق البريد الإلكتروني إلى: conformite@cimr.ma
- عن طريق البريد إلى: CIMR – إدارة الامتثال – تقاطع شارع أيروبوستال وشارع مانستريت كازا أنفا. الحي الحسني . الدار البيضاء.